العجز الجنسي عند النساء – باب الشفاء

9

العجز الجنسي عند النساء – باب الشفاء

تكلم الدكتور أبو علي الشيباني عن العجز الجنسي عند النساء و العوامل التي تكون عند النساء والرجال مشتريكن بها كالغدة النخامية عند المرأة وعند الرجل. ولكن نفس عمل المبايض وعمل الإفرازات في جسم المرأة و ضهر المرأة نتيجة الضغوطات التي تمر بها المرأة في حالات نفسية واطراب الهرمونات. حيث للرجل هرمانات  ذكرية وللمرأة هرمانات نسائية. الحالات التي تمر بها المرأة يخطئ الطب الحديث الكثير من الأخطاء حيث يتلف الأنسجة الداخلية للجهاز الأنثوي عند المرأة. إذن منما يؤدي عدم ألشعور عند المرأة عند المجامعة في الحالة التي يجب أن تشعر بها منما يؤدي إلى إزاء المرأة أو السخط على المرأة وهي لا تملك لنفسها ضرراً ولا نفعاً.

إن هذه القضية تأتي من عدة عوامل منها الإنجاب في عملية إخراج الطفل من رحم المرأة والانسلاخات التي تمر والحالة النفسية عند الإنجاب والأكل الذي تأكله المرأة وحين ينقص الحديد والكالسيوم من جسمها حيث ينقص الحديد والكالسيوم عند المرأة عشرات المرات أكثر من عند الرجل نتيجة الدورة الشهرية أعزكٌم الله نتيجة هذه التطورات الفيزيولوجية عندها.

أين ماذا تفعل في هذه الحالة التي لا تشعر في أنوثتها ؟  ينتابها خيبة أمل كبيرة جداً مثل الخيبة التي يشعر بها الرجل وهذا ما يدمر أسر بكاملها فيقوم الرجل بالبحث عن ضالته والمرأة تظن أن الرجل لا يستطيع إشباع رغبتها منما يؤدي إلى الإنفصال أو الإنحراف لا سمح الله.

إذاً ما هي الطرق التي تساعدنا على إنقاذ المرأة من العجز الجنسي عند النساء وإنقاذ الرجل ؟ وتكوين حياة سعيدة وجميلة بين الرجل والإمرأة وهذه سنة الله ليس فيها عيب ولا حياءٌ على الإطلاق لأن الله وعد الناس بالحوريات في الجنة ولذلك الأمر يتطلب منا مدارات المرحلة بشكل دقيق وكبير جداً .. حيث الرطوبات الذي تحدث عنها الدكتور في حلقة ماضية التي تسبب إنسلاخ الجهاز الأنثوي مما يؤدي إلى عدم شعور المرأة بشيء عند المجامعة وبالأخص الرغبة ولذلك علينا نرمم الجهاز الأنثوي مثل ما نرمم المعدة .. وهنا شرح لنا الدكتور العلاج الطبيعي والمفيد للترمين بالتفصيل مع الكميات المطلوبة للإستغناء عن الطب .. لمشاهدة هذه الحلقة وكل حلقات باب الشفاء الحصرية يمكنك الإشتراك هنا

/ حلقات حصرية

شارك هذا

المؤلف

Cart

No products in the cart.